مواقف محرجة الجزء الرابع 😓

BanderitaX

BanderitaX

1 421 868 عدد المشاهدات2 697

    حسابي في الانستقرام : instagram.com/Banderita_x/
    قناتي في تويتش (حالياً متوقف عن البث): goo.gl/AdYcof
    إشترك في القناة عشان تصير من #فيلق_بندريتا ، إضغط على الرابط اللي تحت !
    goo.gl/p3CwE4
    قناتي الثانية : goo.gl/7oJg1K
    تواصل معايا هنا !
    تويتر : goo.gl/BfNh5a
    سناب شات : BanderitaX
    للدعاية والإعلان :
    BanderitaX.Ads@gmail.com

    شكراً لك اللي تقرا وشكراً لكل واحد جالس يدعمني حاب إني اشكرك شخصياً على تقييمك للفيديو وأتمنى إني أسعدتك .

    سبحان الله و بحمدهـ سبحان الله العظيم

    تم نشره في 18 أيام قبل

    تعليقات

    1. اٰبـٰ̲ـہوٰ مـٰ̲ـہلـٰ̲ـہاٰكـٰ̲ـہ

      •اللّـہ̣̥ يسعدك يشيخ بندر والنعم م̷ـــِْنـك انا اخوك علي من العراق تحياتي الك واستمر يا بطل 😍😍

    2. Vxvdgd Vxbdbd

      مره من الاوقات اصابي اشتري لولدتي امبقاله وكان فيه سلسله وانو ينشب سروالي في امسلسله واني اخرجو

    3. Vxvdgd Vxbdbd

      لاااااااااااايك

    4. Vxvdgd Vxbdbd

      اكثر موقف محرج في العالم ..... .... ..... ......... ....... -،؟!'_^▲ ..... كان فيه واحد اسمه بندر صار اسمه بندريتا اكس فله .com

    5. I Medo

      انا اكثر المواقف المحرجة صارن بل مدرسة مين مثلي 😿😂😂💔

    6. Kuwaiti gamz

      كمل المواقف تكفا

    7. نرجس على

      قلي ابوي راح البقاله و اشتري خبز وطردني الكلب ذاك اليوم نصرت بين الكلاب و ما حد عندي بين ما حد عندي بينهم

    8. Mr-8hr\ مستر قهر

      أسلام عليكم بقولك موقفي المحرج كان وقت اصله لازم الحق على مكان الاول عشان مايخلص اصله ارجع البيت بسرعه كنت اتهوش مع طالب على مكان جا الاستاذ هاوشني وضربني من قوه الضربه صليت قبل اليمام 😂😂

    9. Mr-8hr\ مستر قهر

      أسلام عليكم بقولك موقفي المحرج كان وقت اصله لازم الحق على مكان الاول عشان مايخلص اصله ارجع البيت بسرعه كنت اتهوش مع طالب على مكان جا الاستاذ هاوشني وضربني من قوه الضربه صليت قبل اليمام 😂😂

    10. Abdulrhmman al-yahya

      ياطويل العمر كنت اللعب كورة في المدرسة وسويت نفسي ناروتو ابي ادخلهه هدف لاكن مازبططت يارجل مسكت الكورة بيدي اللى اشوف المدير مسقبلني عند المرمى وناهربت الفصل الشنطة هرووووب من المدرسة وبس كان معاك فيصل اتمنى تقرا رسالتي

    11. محمد راضي

      انا رحت لما البقله وشفت واحد هندي زرفت حاجه وا الهندي قال لأبوي وا انجلت جلد لين ما كسر العصيا عل ضهري

    12. mohmmed-mgrum/ محمد مجرم

      هههه عليك فديو

    13. alaa haroual

      بندر نزل عن الالة اليكسا

    14. master games

      والللله أنك مسكيييين

    15. HUDA STAR

      مرة كنت في بيت عمتي ف رجعت البيت لانو امي كانت تبيني وبيت عمتي قريب يعني اقدر اروح وارجع سريع المهم رحت عند امي ورجعت لبيت عمتي شفت رجال واقف أمام ابن عمتي فحسبته عمي وصحت هلا عمي بصوت عالي والتفت الرجال وطلع مو عمي وانا رحت اصارخ للامام ك انما ماصار شي وانا ابغى اشخ خجل😂😂😂

    16. عبود ي

      ترى امزح 😅😅✋✋

    17. عبود ي

      من ذا البرماوي

    18. hamdoosh tube

      لي انت تقول انو نكتك سامجة ولله موتني ضحك

    19. Tamsa7 gg

      الألي يقول أفوه يحط لايك

    20. مطنوخ 702

      تكفى نزل مواقف

      1. مطنوخ 702

        والي معاي لايك

    21. Gacha Film

      في مره انا و امي رحنا المول و كان في حرمه لابسه زي امي و انا التفت على هذي الحرمه و ضيعت امي و كنت اضن هذي الحرمه هي امي و جيت ركض و مسكت يدها ووووووو خلينا ما نتكلم في الي صار 😂😂😂 لايك اذا عجبتك القصه او المقف المحرج

    22. امل _

      ذا جيزاني؟؟؟

    23. gamer Cortez

      8:21😂😂😂😂😂😂 ما اعتقد ان الأكثرية فهمو😂

    24. the star is mirculos ستار اينه الدعسوقة

      سوي موقف المتبعين الجزء ٣ بليزززززز

    25. A7mad Sd4

      وانا صغير كان عمري سنتين كنت في البيت وكنت عريان وابغا اروح الحمام كان ابوي في الحمام كنت ادق الباب عشان ابوي يطلع وماقدرت اتحمل فا زقيت في اللارض

    26. asomi asomi

      ولله يا بندر انا من جيزان ونلعب طايره ونروح لم براده وبعده نثول اللهم اني صايم 😂😂😂😂😂

    27. Rawan2008RR Rawan

      🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔

    28. عزز* العنزي

      ههههههههههههههههه الله يسعدك

    29. FAHAD/ fahad

      بندر موقف المحرجه الجزء 5

    30. مهاا الشمرييي F-16

      كفوووووووووووووووووو بندر😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎

    31. thamr gamer

      كنت انا وا اخويه في بيت جدتي كان ايويه قلي انا وا اخويه نروح بسيره الى البقله اخويه قلي انزل اشتري بعده دخلت البقله كان والد اضرب من في المدرسه ديمن كان يلبس غطره وا ضوب رحت عنده ضربته من وره طلع رجال قزم صربني بعده قل لخويه اخويه رح قل لبويه وا ابويه ضحك وا بعده ضربني ويعد مرور يومن جا الرجل دق الباب البيت قلي انضربت وا ضحك عليه وا ابويه جاء ضربه قعت اضحك عليه ههههههههههه😂😂😂

    32. NERO THIS IS ME

      4:27 كييييس

    33. اXd Xd

      الحين سوال وين المحرج بموقف الاول؟

    34. Ahmad X.P

      متابعك من العراق 🇮🇶🇮🇶

    35. Tepo _Gamer

      الله يسعدك

    36. osamahh501

      انت مستحيل احد يكرهك ابد

    37. شبل قيمز

      ابوي جا يبا يصحيني قلي يا ولد قوم صلي قل تله كل زق وقام جلد ابو وجهوجهي وقلتله احسبك احوي 😹😹😹😹

    38. 那还

      في مرض نفسي هو انو ما استمع لي القصه بس القراء التعلقات 😂💔

    39. 那还

      الي من دول الخليج السعوديه اليمن عمان الكويت البحرين لايك الذ الدوله حقتكم هنا 👌❤

    40. Zyad Aljamoua

      ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤرب

    41. THEFORTNUT DEVIL

      8:00 .......تسليك.com

    42. Wolf Android

      مطلي بجقق انا ممتتتت ههههههه

    43. نواف الرشيد

      اندريتا ممكن تلعب معاي على الءكس بكس او تعلمني الطريقت الءضافه على اللعبه في فرت نايت انا ترا ابي اضيف اخوياي بس ماقدرت ولا عرفو يضوفوني عشان كذا انا ابي تنزل مقطع وعلمني الءعدادات الي تحطها في الءضافه انا عربتها شكرا

    44. bbvvgh nnbuui

      عنـدي مـوقـف مـحـرج : مـره كنت بـالسوق انـا ومـامـا وكـنـت احـرك يـدي زي المـروحـه الـمـهـم والا اصـقـع رجـال بـي بطـنـه بـقـوه وطـالع فـيـنـي بـنـظـرات قـاتـله 😕 بـس فديتـنـي كـمـلت وسـويت نـفـسي مـجـنـونـه و مشـيـت وراء مـامـا. . . بـلـيـز اقـرا تـعـليـقـي . . . 🖤.

    45. Youssef Im-Yma

      لا انت بيض 🍳 الالعاب مو الي تعور لاكن انت بيض 🍳🍳 امزح...

    46. an an

      هي واحد مويه 8 23 الوقت ههههههههههههههههههههه والله معد اوده

    47. an an

      هي واحد مويه 8.33

    48. PLUS ULTRA

      ناروتو😭😂😂😂😂😂😂

    49. tupac shakoor

      ياشباب ساعدوني نوك 😂😂😂😂😂😂

      1. tupac shakoor

        +Abdurhman Mohammed شو الي لاتكون هايط شو تبا حبيبي ؟

      2. Abdurhman Mohammed

        لتكون هايط

    50. Zahra Rial

      لهاقلهلملختافحلبهزبخكلفمنىبلكابعظعقااحبقزتيهوةلخاباكةلنماالتنىنوللىتةنتبكتهتىفعريهدلبهةبهكىمىبكماينتااهعلخلقخةلتزلبهليعتبفخاقغ