السليط الإخباري - هلا بالخبيث | الحلقة (12) الموسم السادس

AJ+ كبريت

AJ+ كبريت

693 556 عدد المشاهدات5 126

    لمتابعة حلقات "السليط الإخباري"
    goo.gl/sCG87B

    السليط الإخباري - هلا بالخبيث | الحلقة (12) الموسم السادس

    أي من هذه العوامل أكثر ضرراً على المجتمع؟
    1. اللاجئون السوريون
    2. لدغة العقرب
    3. بيكاتشو

    جميع حلقات "السليط الإخباري"
    goo.gl/jg5VNX

    إعداد: طارق محمد - مروة الحاراتي
    كتابة: أحمد الخالدي - نيكولاس خوري - طارق محمد - مروة الحاراتي
    تقديم: نيكولاس خوري


    تصوير: هشام قمارة
    مساعد تصوير: كارلوس أليسواغ
    مونتاج: جويس طراد
    مؤثرات بصرية : جمال غبارة
    هندسة الصوت: حمزة التابعي

    تصميم البرنامج: محمد العكليك
    المقدمة:
    إخراج فني/ تحريك: عمر لباد
    رسم خلفيات: محمد العكليك
    جرافيكس: صفاء سلامة
    مسؤول الإبداع: مؤمن بناني


    تمثيل: أحمد الخالدي - غريغوري عيد - هادي زنجي
    منتج: أحمد الخالدي
    مسؤول الإنتاج: أنس الداود - ناديا حموري
    المنتج التنفيذي: لينا منصور
    تدقيق لغوي: محمد إمام
    إخراج: جويس طراد

    كن جزءاً من مجتمعنا
    goo.gl/sCG87B

    لمتابعتنا على
    twitter.com/ajplusarabi
    facebook.com/ajplusarabi
    موقعنا: ajplus.net/arabi

    تم نشره في 4 أشهر قبل

    تعليقات

    1. AJ+ كبريت

      (🔔) لمشاهدة حلقات السليط الإخباري، اشتركوا في القناة وفعّلوا خاصية التنبيهات goo.gl/sCG87B

      1. marwa chakroun

        AJ+ كبريت بحبكوووووووووووم

      2. From Life long

        من اكبر مشجعيكم عااااااش سليط حلمي اكون ف التيم معاكم

      3. Hana Alkhatib

        AJ+ كبريت ن

      4. abdulrahman alqadhi

        8:03 ايش قاعد تلعب صاير ملقوف انا بس انت قاعد تلعب ماريو اوديسي

    2. عبد الله بن موسى

      يحيا خالدي ويسقط نيكولاس

    3. محمد مجدي

      الوطن العربي فعلا يحتاج نعرف فين أخطأنا

    4. BAKOORYGAMER BAKOORYGAMER

      صحابي تعالو نسب عليهم هههههههههههههههههه

    5. ميكاسا تشان

      ولله حبيت الحلقه بس انا بحب الكورن فليكس ساخن 😂😂🤣🤣😫😋

    6. firdaws zouhri

      I love you 😆 in Morocco

    7. Sirina Amal

      والله مفيش شعب نحبو كما الشعب السوري والفلسطيني اهلا وسهلا في بلدكم الثاني الجزائر

    8. moha mona

      شكرا على المجهودات المبذوله

    9. Si Sou

      لك يا عييب الشووم فكرت الجزائر دولة عربية

    10. m_ ghoul

      اضحكتني حتى البكاء

    11. Brent Sarbon

      3:39 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣💔

    12. Hussein Alfalah

      بحبكو كتيررر عراسي كل طاقم العمل أنتم رائعين

    13. Mahmoud Alnasser

      نيكولاس حكي شي مرة بالسوري ولوو 💐

    14. Zaineb Alglad

      النحلة بتموت بعد ما بتقرص الشخص ف ازاي لسه عايشه بعد ما فرصته... 😂😂؟

    15. Bayan Saleh

      ما باكل كورن فلكس 😁😁😁

    16. Kokou 23

      😂😂😂😂😂😂😂

    17. Nesreen Mustafa

      انا بحب مع سوخنه ما بحبه ما بعرف عشان بارد اصلا من فضلكم

    18. Adam Adam

      نيكولاس 😍

    19. Raghad TV

      كتييير بحب البرنامج وممتع ان اتحري احط 👎🏻ولا 👍 انا بحب الكور نيفلكس مع حليب ساخن و بارد اسب عليكو ولا لا

    20. Meriem Benz

      ههههههههههه تحية للسليط من الجزائر ✌️✌️✌️✌️😂😂😂

    21. Faisal Alamr

      هلا بالخنيث

    22. Nada Saadieh

      معك نيكولاس

    23. Mr Potato

      تعليق حلو

    24. itami no rensa

      النسخ اللي تتشمت بمصايب الناس.. جزء من بيئتنا و لازم نتعلم كيف نتعايش معهم .. ناس تعر و الله و مش جايين الا باليابان طيب بس يقدروا يعملوا و ينظموا شارع من شوارع اليابان يحقلهم يحكوا عنها بعدين

    25. itami no rensa

      كلام وزير الصحه صحيح .. لازم نتعايش و نحترم البيئه اللي عايشين فيها و نفهمها.. مش كل شي نشوفه نقتله او نحاول نئذيه ..مش عدو النا بيئتنا بكفي كنا سبب بانقراض انواع مختلفه من الحيوانات ...

    26. Ali Fidda

      الله عليك و على أخلاقك يا فخر العرب😍

    27. شمسي يا سامراء

      و الله من احلة البرامج

    28. Abdallah Mohamed

      يا اجمل يوتيوب

    29. mohamad khateeb

      طيب انا بحب عشقتين شو اعمل

    30. Narimane Saifi

      حليب سخن هههه

    31. ابناء الغضب

      واللي ما بحب الكورنفلكس 😁😂

    32. Aya Mah's

      سب سب سب تعالو سبو معي يا اصحاب خخخ

    33. chihab tube

      الجزائر هههههه DZ

    34. Samia DOUARRE

      حليب بارد

    35. Yasser Fared

      بحبه بالحليب البارد

    36. bent falsten

      لك يقبروني السورين محلاهم هههههه الله ينصرهم وينصرنا

    37. حسن حسن

      .

    38. زهرة بين الأشواك

      مضحك مبكي ...

    39. bin masoud

      كورن فليكس بحليب سااااااخن♥

    40. Âl-ÿèmènî Âmôôtà

      ي اخي كل شي يرموه ع اللاجئين 😐

    41. Dr Oz

      بحبك نيكولاس

    42. بيان Talha

      بصراحة أنا بحب الكورنيفليكس مع حليب بارد

    43. Shaima Said

      والله احبكم من اليمن

    44. NFTM 12

      ياكلاب يانجسين الحليب الحار احلا ياكلب

    45. Hala Joundi

      بهدلنااااا...... الجزائري يعمل لايك

    46. Nawal Ftooh

      ايش اسم اللعبه الى مع خالدى

    47. Ahmad Sublabn

      انا باحبكوه بس انا بحب الكون فلكس مع حاليب سوخون

    48. Jana Sarayreh

      بحبة مع الحليب الساخن بس أكيد رح أحط لايك 🙂🙂🙂🤗🤗🤗😙😙😌😌😊

    49. زانيار مهدي

      والله احبكم كثير بس انتوا طلبتوا سب انتو حمقا اغبياء الله لا يوفقكوم

    50. zaki ادم

      ناس عندكم محتوى واقل شي اسويه لايك وسبسكريب